Site Overlay

إدارة علاقات العملاء

إذا كنت تعاني يوميًا مع معلومات العملاء الضخمة ، أو ضياع رسائل البريد الإلكتروني المهمة للعملاء ، أو فقدت فرص مهمة لكسب عملاء مهمين جدد ، فلن يتمكن فريق المبيعات من تنظيم مهامهم وتحديد الأولويات، هنا يأتي أهمية إدارة علاقات العملاء (CRM) لحل كل هذه المشكلات. وجدت الدراسات الاستقصائية الأخيرة أن المؤسسة التي لديها إدارة علاقات عملاء فعالة يكون لديها أفضلية فرص بـ67٪.

توفر شركة إرم خدمة استشارية وتنفيذ كاملة لإدارة العملاء الحاليين والعثور على عملاء متوقعين جدد للاستفادة بشكل أكبر من افرصهم. بالإضافة إلى توفير أدوات لتحليل تفاعلات العملاء واستخراج بيانات العملاء المهمة.

ستقدم لك شركة إرم حلاً شاملاً يناسب متطلباتك بما في ذلك:

  • إدارة فهرس بيانات العملاء
  • تحديد تجزئة العملاء ومعرفة العملاء المتوقعين
  • إدارة خط انتاج المبيعات
  • تتبع أنشطة المبيعات
  • تحديد مؤشرات الآداء (KPI) للمبيعات وقياس النتائج
  • تقييم أداء فريق المبيعات من خلال التقارير في الوقت الفعلي