Site Overlay

نظم معلومات إدارة المشاريع (PMIS)

يوفر نظام معلومات إدارة المشاريع (PMIS) – الذي يعد جزءًا من العوامل نجاح بيئية العمل – الوصول إلى الأدوات ، مثل أداة الجدولة ، أو نظام ترخيص العمل، أو نظام إدارة التكوين ، أو نظام جمع المعلومات وتوزيعها ، أو واجهات للأنظمة الآلية الأخرى في الوقت الحقيقي. تجميع المعلومات آلياً وتقارير مؤشرات الأداء الرئيسية (KPI)، ولوحات المعلومات تعد جزءًا من هذا النظام الفريد (PMIS).

إرم الحلول المتقدمة توفر لك وتنفذ الأدوات والتقنيات المستخدمة لجمع ودمج ونشر مخرجات عمليات وإجراءات إدارة المشاريع لدعم جميع جوانب المشروع من البداية وحتى الإغلاق ليشمل كلاً من الأنظمة اليدوية والآلية.

إدارة الوثائق

  • مركزية المستندات وفاعلية وتأمينها من الناحية التقنية وتوفيرها في أي وقت.
  • تنظيم المحتوى والمستندات بشكل علمي ومنطقي
  • تتبع إصدارات كل مستند والتغييرات التي طرأت عليه في كل إصدار أو نسخة.
تحديد موقع المستندات والمحتوى بدقة وسرعة
تأمين توافر المستندات والمحتوى في أي وقت
الإشراف على مخزن المستندات الخاص بك

إدارة ومراقبة التكاليف

  • تخطيط وإدارة الميزانيات والتوقعات وإرشادات الإنفاق
  • تحديثات آنية (في الوقت الحقيقي) حول التكلفة والتدفقات النقدية والبيانات الوصفية للمشروع
  • تقارير التدفق النقدي والتكلفة المتكاملة والجدول الزمني
مراقبة أداء التكلفة
التأكد من تتبع جميع التغييرات بشكل صحيح
التقارير الحية في الوقت الحقيقي ولوحات المعلومات

إدارة التخطيط والجدولة

  • تحديد الأدوار والمسؤوليات بشكل دقيق ومنطقي قابل للمراقبة والتقييم
  • إنشاء المهام وتعيينها وتحديد أولوياتها في الوقت الفعلي وتتبع التقدم في إنجازها مباشرة في الوقت الحقيق.
  • تخطيط القدرات وإدارة الموارد
  • قائمة مراجعة إدارة الجدول
رؤية وتحكم كاملان
كفاءة إدارة الموارد
استجابة أسرع لأي تغيير

ادارة الأداء

  • تحديد أهداف الأداء ووضع نقاط القياس
  • تحليل الاتجاهات والتنقل من خلال القدرات
  • توفير الشفافية في أداء المشروع وتحليل المخاطر المحيطة به وتقييمها
الإدارة الفعالة للأهداف تحليلات أداء قوية، دقيقة وفعالة زيادة التركيز على قيادة نتائج الأعمال

ادارة العقود

  • إدارة الأعمال الهندسية والبناء من منظور المقاول.
  • التحكم في (النطاق ، الجدول الزمني ، المخاطر ، التكلفة ، الجودة ، الموارد) من منظور العقد
  • حل العطاءات والمشتريات والعقود.
تحسين الالتزام بالإنجاز ضمان الامتثال للعقد وتتبع مراحلة زيادة وضوح العقد

إدارة المخاطر

  • تحليل مخاطر دورة حياة المشروع الكاملة
  • تطوير خطط الاستجابة للطوارئ والمخاطر
  • توفير ومقارنة سجل المخاطر مع مصفوفة معايير الشركة
  • إدارة المشروع الاستباقية
التقليل من الشكوك توفير المعلومات لاتخاذ قرارات أفضل وأسرع وضوح المساءلة

أتمتة عمليات وإجراءات الأعمال

  • أتمتة الأنشطة المتكررة واليومية
  • أتمتة أي عملية بغض النظر عن مستوى أهمية التركيز للعملية
  • أتمتة ضوابط مراحل المشروع
بناء أفضل الممارسات التركيز – سهولة الاستخدام الحوكمة والموثوقية

إدارة الاتصالات

  • خطط واضحة وفعالة لإدارة الاتصالات
  • إدارة الاتصالات والتواصل بين المستفيدين
  • مراقبة الاتصالات والتواصل بين المستفيدين
زيادة الإنتاجية جودة أعلى للخدمات والمنتجات علاقات أفضل في مكان العمل

إدارة البرامج والمحافظ

  • تحديد أفضل الممارسات وتسلسل المشاريع المقترحة لتحقيق أفضل الأهداف العامة للمنظمة
  • تنفيذ المشاريع الصحيحة بالطرق الصحيحة
  • يقلل من قيود الموارد والصراعات التي تؤثر على مشاريع متعددة تحت مظلة برنامج مشاريع محددة
  • يحل المشكلات وتغيير الإدارة داخل هيكل إدارة مشترك
التركيز على أهداف العمل الموضوعية تقليل المخاطر التنظيمية زيادة عائد الاستثمار